شبكة ذي قار
عـاجـل










إصدار قرار الإعدام بحق نائب رئيس جمهورية العراق الشرعي الأستاذ طارق عزيز ورفاقه لن يفيد المالكي وحزبه وحكومته بل سيضره. الهرب إلى أمام بمزيد من عمليات سفك الدماء للعراقيين الشرفاء لن يزيد طين المالكي وسيدته إيران ومالكته أميركا إلا بلة إضافية تمرغ أجساد عبيد شهوة القتل والإجرام في أوحال الخيبات والفشل القاتل.


سبع سنوات من ممارسة القتل والاعتقال والتيتيم والترميل والإقصاء والتهجير والسلب والنهب والتمزيق والتفتيت والإعدامات قد جعلت من النظام الديمقراطي للعراق الجديد ماركة عالمية مسجلة للاجرام بامتياز أمريكي فارسي صهيوني ولن ينفع هذا النظام الإقدام على مزيد من الإعدامات لا في التخلص من أزمات محلية خانقة ولا من أخرى خارجية تأتي كما الأقدار وتسقط فوق رؤوس المجرمين تماما بما يبرهن على مصداق القول بان الله سبحانه لا يضرب بحجر بل هو منتقم جبار بآلاف الوسائل . وليكن الدعاة والبدريون والمهديون والجلبيون على يقين تام بان أية عملية إعدام جديدة لن يصفق لها معهم غير عبيد شهوات الإجرام , ولن تعبد لهم أي درب ولن تجعل أي عراقي يتصرف بغير فعل البصق بوجوههم الكالحة . عليهم إن يدركوا إن إعدام المزيد من قادة الدولة الوطنية لن يكسبهم غير المزيد من الخسائر على كل الأصعدة.


إعدام الرجل العراقي الفريد من نوعه المناضل العربي البعثي الكبير طارق عزيز سيؤدي إلى رفع رصيد البعث الجهادي مراتب كبيرة إلى الأمام في ذات اللحظة التي سيرتقي بها الرجل إلى معالي الخلود هو ورفاقه في عليين في ذمة رب جبار منتقم قريري العيون بان دماءهم ستتحول إلى رصاصات رحمة في جبهة الغزو والاحتلال وقردته الخاسئين. ونحن نعلم علم اليقين بان لقرار الإعدام هذا تداعيات هي في غير ما يرغب تحقيقه القاتل المجرم نوري جواد العلي . وبعض ما سيترتب عليها هو تأكيد للحقائق التي أكدتها تسريبات ويكليكس وتصعيد في ولاء العراقيين للبعث ومزيد من الاحترام لحقبة الحكم الوطني وتثبيت لاقتدار الدولة الوطنية البعثية وتثبيت لصلابة مبادئ وعقيدة رجال البعث ...فضلا عن إنها ستقود إلى تصعيد كمي ونوعي في أداء المقاومة العراقية البطلة .


وعلى حكومة الأجرام الاحتلالية الفارسية أن تتيقن إن شعبنا سيأخذ ثارة وثار قادته النجباء لكل واحد بألف . والمالكي يعرف أكثر من سواه معنى أن يقول البعثيين إن العين بالعين والسن بالسن ...بل إن البعثيين الآن يقولون إن العين بألف والسن بألف لان رجال البعث الذين يقدم المالكي وقردة الاحتلال على قطع رقابهم واحدهم بألف ونيف .


العار والشنار والخزي الأبدي لأمريكا الغازية المحتلة خادمة المشروع الصهيوني الفارسي الطائفي...العار والشنار لمن استقووا بالاحتلال لتدمير بلدنا وقتل شرفاءه من البناة والمنجزين وصناع التاريخ.العار لأمريكا التي احتلت العراق لتضع كيانها كله في خانة الوحشية واللاخلاقية وانحطاط السلوك.


المجد والعز والنصر لطارق عزيز ورفاقه اسود الأمة ورفعة رأسها. والنصر المؤزر بعون الله لسراة التحرير رجال المقاومة الوطنية والقومية والإسلامية الباسلة . الله اكبر وعاش البعث .


aarabnation@yahoo.com

 

 





الثلاثاء١٨ ذي القعدة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٦ / تشرين الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أ.د. كاظم عبد الحسين عباس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة