شبكة ذي قار
عـاجـل













الرفيق المجاهد المعتز بالله عزة الدوري الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي


تحية العروبة والنضال


تلقينا ببالغ الحزن والاسى رحيل الرفيق المناضل الدكتور محسن خليل الذي عرفناه فارسا ومجاهدا كبيرا في وقت نحن بأمس الحاجة الى رجال بمواصفات رفيقنا الراحل .


اننا ونحن نعزي انفسنا بهذا المصاب الجلل لنتقدم منكم ومن خلالكم الى رفاق الدكتور محسن في ميادين الجهاد والى عائلته الكريمة بأحر التعازي سائلين المولى العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته مع الصديقين والشهداء .


اننا وقد تعرفنا على الرفيق الدكتور محسن خليل عن قرب عرفنا فيه المناضل الصلب و البعثي الاصيل والمفكر القومي وكان خير مثال لرجال مدرستكم الجهادية والفكرية التي تقود اليوم موكب الجهاد المظفر باذن الله واننا اذ نشعر بثقل الخسارة برحيل رفيقنا المناضل في هذا الوقت فاننا نتقدم من رفاقه في مكتب العلاقات الخارجية لحزب البعث العربي الاشتراكي بأحر التعازي خاصة وقدعرفناه سيفا مشرعا في كل معارك الوطن والامة وفي مقدمتها معركة تحرير العراق من الاحتلال الامريكي البغيض.


اننا ونحن ننعى رفيقنا العزيز لمتأكدون ان رفاقه المجاهدين في العراق قادرون على تعويض الخسارة التي تركها رحيله وقادرون ايضا على مواصلة درب المبادئ العظيمة التي عمل في ظلها الرفيق الراحل .



النصر للمقاومة العراقية الباسلة بقيادتكم المؤمنة الشجاعة
والحرية للعراق وشعبه
عاشت فلسطين حرة عربية من البحر الى النهر
والرحمة والخلود لرفيقنا العزيز الدكتور محسن خليل ولشهداء البعث والعراق والامة
والهزيمة للاحتلال واعوانه
والله اكبر .. وليخسأ الخاسئون

 


حزب البعث العربي الاشتراكي الاردني
القيادة العليا
١٢ / تشرين الاول / ٢٠١٠
عمان

 

 





الاربعاء٠٥ ذي القعدة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٣ / تشرين الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب حزب البعث العربي الاشتراكي الاردني نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة