شبكة ذي قار
عـاجـل










حِزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي   أُمةٌ عرَبِيةٌ وَاحِدَة   ذاتُ رِسالَةٍ خَالِدَة
قيادة قطر السودان   وحدة    حرية   اشتراكية
مكتب الطلاب    


العيد مناسبة لتجديد ثقة شعبنا في الإنتصار والوحدة شعباً وأرضاً


يهني مكتب الطلاب ، حزب البعث العربي الإشتراكي قيادة قطر السودان ، الأمة العربية والإسلامية على وجه العموم ، وشعبنا في السودان على وجه الخصوص بعيد االفطر المبارك ، ويتمني أن يعيده الله علينا باليمن والخير والبركات وأن يتحقق على الصعيد الوطني وحدة أرض وشعب السودان ، وتنمية متوازنة إقليمياً ، وأن نصعد إلى أولى خطوات البناء الوطني ، وأن يكون عنوانها النضال السلمي الديمقرطي ، والحفاظ على سيادة وإستقلال القطر ، وإستعادة الديمقراطية ، كما نجدد موقفنا الداعي إلى خروج القوات الأجنبية وتحت أي من المسميات من أرضنا.


كما نهني وفي هذا المناسبة من يكشفون كل يوم عن حقيقة الأمة بالمقاومة في العراق وفلسطين والأحواز ، كما يتمني أن تحقق وحدة الأمة عبر أبنائها والتوحد في تحرير الوطن الكبير عبر تحرير العراق بفضل جهاد أبناء البعث والعراق في فصائل المقاومة والجهاد وتحرير فلسطين بكل فصائل مقاومتها وفي مقدمتهم الرفاق في جبهة التحرير العربية ، وتحرير الأحواز عبر نضال شعبنا العربي فيها ومقاومته الشريفة ، وأن يتحقق هذا النصر المعبر عن المشروع النهضوي القومي الذي يقوده البعث والقوى الوطنية والإسلامية والشرفاء في هذه الأمة ، في مواجهة قوى الغطرسة الإمبريالية والصهيونية المتوحشة ، كأحد أهم المعجزات التي حقتتها أمتنا ، في حتمية المواجهة وحتمية الإنتصار بعون الله تعالي ، إن يتحقق إنسانياً ، بناء عالم تسودة قيمة الحرية والعدالة والمساواة ، والحوار ، والإلتقاء بين شعوب الإنسانية ، لنشد من أزر بعضنا ونقاوم كل من يعبث بهذه القيم التي غرستها تلك الشعوب في نضالها وكفاحها ، وفي مراحل مختلفة ، وندعو إلى عالم متعدد الأقطاب ، يساهم كل شعب وكل أمة في تقديم أفضل تجاربه الإيجابية للإنسانية لخدمتها وخدمة بنيها .


كما ينقل مكتب الطلاب التهاني إلي جماهير الحركة الطلابية السودانية ، صانعة البطولات والتضحيات والمنسجمة مع التحديات العظام التي تواجه قطرنا. ونهني كذلك الطلاب السودانيون بالمهجر وهم يقاسون مرارة الغربة طلاباً للمعرفة والعلم ، ينافحون قسوة الظروف التي أبعدتهم عن بلدهم .

ونهني رفاقنا المناضلين في قيادة الحزب المناضلة والشابة بروحها وفكرها ونشاطها وجميع منظماته علي إمتداد القطر والطلاب وجماهير حزبنا وحلفاء نا في ساحات النشاط الطلابي داخل الجامعات و المؤسسات التعليمية الأخري.


المجد والإفتخار لشهداء البعث وفي مقدمتهم الرفيق الشهيد صدام حسين شهيد الحج الأكبر .
المجد والإفتخار لمقاومة البعث العراق تحت قيادة أمام الجهاد الرفيق عزة إبراهيم الدوري الأمين العام للحزب .
المجد والإفتخار لمقاومة الأمة في فلسطين شهداء المقاومة وعلى رأسهم شهداء جبهة التحرير العربية ، وعلى طريق التحرير الكامل للتراب .
المجد والإفتخار لمنظمات الحزب في الوطن العربي .
المجد والإفتخار للشعب السوداني علي وجهه العموم ولجماهير شعبنا في دارفور علي علي وجه الخصوص .
نجدد العهد لرفاقنا في حركة الخلاص الوطني 28 رمضان بالمضي في طريقهم ، من أجل الوفاء لهم ولأهداف الحركة .
المجد والإفتخار للحركة الطلابية السودانية التي قدمت التضحيات الجسام.

 



مكتب الطلاب
حزب البعث العربي الإشتراكي
قيادة قطر السودان

 

 





الجمعة٠١ شوال ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٠ / أيلول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مكتب الطلاب - قيادة قطر السودان نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة