شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

                   ( رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ )   ( سورة البقرة / 250 )

( صدق الله العظيم )

 

الإعلان عن انسحاب آخر دفعة من القوات القتالية الأمريكية في العراق أصبح ذو إثارة وتشويق ، مثلما كان الغزو قبل أكثر من سبع سنوات .

 

عندما بدأ الانسحاب المزعوم عبر نفس معابر الغزو والعدوان ، لم تستطع ماكينتهم الإعلامية المضللة في إقناعنا بان احتلال العراق قد انتهى ، بينما بقي في العراق أكثر من خمسين ألف جندي وأكثر من 80 ألف مرتزق أمريكي يعملون في العراق باسم المتعاقدين الأمنيين مع الشركات الأمنية ، فأين هو الانسحاب ألا تكفي القوة الموجودة لان تكون محتلة للعراق .

 

إن فكرة انسحاب القوات القتالية الأمريكية من العراق لا تثير التمعن والاهتمام ، فالاحتلال يتمدد بطرق أخرى ، لان المتبقي من القوات ليسوا ملائكة رحمة في العراق بل قوات قتالية وربما هم من أسوأ القوات القتالية في الجيش الأمريكي .

 

الانسحاب يعني أن يكون العراق حرا وذو سيادة وصاحب القرار ، ولكن هذا لم يحصل كون الأمريكان احتلوا إرادة العراق والعراقيين وهم أصحاب القرار ولديهم السيادة الكاملة على الأرض والسماء .

 

إن هذا الانسحاب وكما صرح به المتحدث باسم الخارجية الأمريكية ، لا يعني بالضرورة أن المهمة الأمريكية في العراق قد انتهت ، كون أمريكا لن تنهي عملها في العراق لان لديها التزامات بعيدة المدى تجاه العراق .

 

إن حزبنا ( حزب الحرية والعدالة الكوردستاني ) إذ ينبه ويحذر الكتل والأحزاب السياسية داخل العراق وقوى المعارضة والمقاومة العراقية ، أن ينتبهوا إلى الصفحة القادمة من صفحات الاحتلال وما ستقوم به قواتهم من إثارة النعرات والفتن الطائفية بين أبناء الشعب الواحد وتقسيم العراق والتي نعتبرها من اخطر المراحل القادمة والتي تعول عليها أمريكا في تنفيذ أجندتها المستقبلية في العراق والمنطقة ، اللهم إننا بلغنا اللهم فاشهد .

 

تبا للاحتلال وعاش العراق العظيم .

 

                                                                      

المكتب السياسي

٢١ / أب / ٢٠١٠

 

 





السبت١١ رمضان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢١ / أب / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب حزب الحرية والعدالة الكوردستاني نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة