شبكة ذي قار
عـاجـل










الممثل الرسمي للبعث : ما تبثه بعض وسائل الإعلام من أخبار عن وحدة البعث عارية عن الصحة تأتي للتشويش والإيحاء بأن هناك انشقاقات في هذا الحزب العظيم .
  

  ردا على ما تناقلته بعض وسائل الاعلام ومواقع الكترونية من اخبار عن ما اسمته توحيد حزب البعث العربي الاشتراكي ،نفى الممثل الرسمي للبعث هذه الانباء جملة وتفصيلا.
  
  وقال الممثل الرسمي للبعث الدكتور خضير المرشدي في تصريح صحفي هذا اليوم بان اهم سمات البعث عبر تاريخه هي وحدته الفكرية والتنظيمية ووضوح برنامجه واهدافه ، وان ما تبثه بعض وسائل الاعلام من اخبار عن وحدة البعث هي اخبار عارية عن الصحة تأتي لاغراض واهداف معروفة غايتها التشويش والايحاء بأن هناك انشقاقات في هذا الحزب العظيم والهدف منها واضح هو النيل من موقفه المقاوم والمجاهد للاحتلال وعمليته السياسية البغيضة ومنح فرصة للمحتل واعوانه والاذلاء من مرديه والاشارة بأن هناك اكثر من حزب للبعث .
  
  مؤكدا بأن البعث واحد موحد وتحت قيادة ميدانية مجاهدة ومقاومة للاحتلال واعوانه يحدو ركبها الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الدوري امين عام حزب البعث العربي الاشتراكي وقائد جبهة الجهاد والتحرير والخلاص الوطني والتي يشكل البعث وفصائله المقاومة ثقلها الرئيسي في الميدان بالتحالف مع الفصائل الوطنية والقومية والاسلامية المجاهدة الاخرى .
  
  واضاف الممثل الرسمي للبعث : ان بعض الجهات تحاول جعل موضوع خروج جماعة محدودة عن الاطار التنظيمي للحزب قضية كبيرة في حين ان البعث وعبر تاريخه العريق قد مر بحالات مشابهة واستطاع حسم موضوعها وفق دستوره ونظامه الداخلي وبما يعزز وحدته التنظيمة والفكرية وازداد قوة وصلابة في مواجهة المحتل واعوانه . 
  
واختتم الدكتور التصريح بالدعوة الى كل من خرج عن الحزب عبر تاريخه سابقا وحاليا بالعودة منفردا وبصفته الشخصية وفقا لنظامه الداخلي بعد ان يقدم اعتذاره للبعث وقيادته والالتزام بما تقرره مؤتمرات الحزب وقيادته بحق هذا او ذاك من الذين خرجوا عبر مراحل مختلفة والاستعداد من الجميع لأن يكونوا جنودا في مسيرة هذا الحزب العظيم .

 

 





السبت٢١ رجــــب ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٣ / تموز / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الممثل الرسمي للبعث نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة